"يا قوم اعبدوا الله ما لكم من إله غيره"

الثلاثاء، 1 أبريل 2014

بين العديني والجمالي ومحسن بن علي وحسين بن آسماعيل ..!

حلبة مصآرعة سببها العديني والجمالي ومحسن بن علي وحسين بن آسماعيل ..!


بسم الله الرحمن الرحيم 

~~~

آثناء بحثي عن حجية الدآعي العديني اليوم عند الإسمآعيلية تفاجآت بأنه ليس الوحيد الذي يدعي الدعوة من المستور " الموهوم " ووجدت بأن هنآلك آكثر من مدي عفواً آقصد دآعي ..! 
نعم وجدت آختلافهم في الدعآة ..! وفيمن له النص 
ع الدعوة << دعوة على مآذا " الله أعلم " 
وكلاً يغني لليــلاه ..!

زملاءنا النورآنيون : 

من هو الدآعي اليوم ..؟ 

هل هو العديني أم محسن بن علي ..؟ 

وسؤال لمن يتبعون العديني هنا :
ماهو دليلهم على صدق دعوآه بالدعوة ..؟ وماهو دليل الأخر ..! ومن سآتبع أنا لو تسمعلت ..؟ " لاقدر الله " 

ومامعنى دآعي ..؟

* هنا كتب آسمآعيلي بأحد الموآقع نآقم على العديني مكذباً إيآه سآخطاً 



اقتباس:
العجوز التي قطعها الداعي العديني من و ورث ولدها الميّت كلالة






دار حديث في احد مجالس آل لحسن من مواجد في شاب توفي و خلف أموال و ليس له وارث إلا والدته الطاعنة في السن



و قد ذهب أحد أقاربها الذي اعتبر نفسه وكيلاً عليها و على ولدها برفقة شخص أخر إلى الداعي العديني و أخبرة بهذا المتوفي الذي يعتبر كلالة لأنه ليس له ولد و استفسر عن ماله الذي تركه ماذا يفعل به ؟؟



فرد الداعي العديني و قال : خل ماله عندك



فقال الوكيل : إلا أمه عجوز وبيتهم ما هو بياجيده و إلى سمحهنت لي زينت لها بيت



فقال الداعي العديني : ما به خلاف



ذهب الوكيل و أصلح البيت بمبلغ خمسين ألف ريال و عاد بالمبلغ الباقي من ورث الشاب للداعي العديني و أخبره بما فعل فقال الداعي العديني :

من اللي قال لك تزين البيت

قال الوكيل : أنت

قال الداعي العديني : لا ما قلت لك
قال الوكيل : إلا والله أنت اللي قلت لي و يشهد علي الله و فلان
قال الداعي : و الله غلبهنتني
فرد الوكيل : هذا باقي ورث الرجال من ذمتي إلى ذمتك

فأخذه الداعي العديني و قال : هاته با نجعله له في صلاه و حج



حلل بعض الموجودين كلام الداعي العديني تحليلات عديدة ، فمنهم من قال إن الداعي العديني ما شاف الوكيل بصامل فعطاه على خاطره ، و منهم من استنكر ما حدث مستشهدين بقول الله تعالى :

( يسالونك عن الكلالة ............. ) و قوله تعالى ( و أولوا الأرحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله )

و بذلك فلا حق للوكيل و لا للداعي العديني في ورث العجوز لأن الميراث لها و ليس لأحد غيرها لأنها رحم الميّت

و لعنة الله على من غير شريعة سيّدنا محمد



بالأمس علي بن حسين قطع أخيه من ورث والده و ها هو الداعي العديني يقطع العجوز من ورث ولدها الميت كلاله




و لولا حرصنا على مصادرنا لسمينا الأشخاص و لكن ما شيء يبقى مدسوس خاصة إذا فيه تغيير للسنة المحمدية





وهذا رد من نآقم آخر 

اقتباس:

جاتك الاخرى

احد ابنا الدعوة ذهب اليه في شهر رمضان 1426هـ الماضي وسأله عن الكفارة لوالده الذي لا يستطيع ان يصوم كيف وماذا يعمل ؟

فأجابه اني مشغول الان ارجعل لي بعد شهر رمضان!!!!!!!!!!!

فسأل نفسه و عدة اشخاص ما هذا الشغل الذي يمنعه من الاجابه بكلمتين فلم يجد جواباً حتى الساعة!!!! لانه لم يجد من يقول الحقيقة المرة
اقتباس:

والسلام على من اتبع الهدى









وهنا نآقم آخر ومعترض آخر 



اقتباس:

الا مابه شي الا ماسواه حتى الصلاه يالقاصف وانت على ارض الواقع ماهو بفلم هندي...الله يهديك

اسأل هل السجن انها جاتهم فتوى من العديني ياجلون صلات العيد الى اليوم الثاني قال ايش ..قال تقيه

يعني يمكن تجيك فتوى تأجل صلاة القدر والا يوم فضيل لليوم اللي بعده وهذا اليوم كسائر الأيام فلقد تناسا هذا العديني ان الفضل في اليوم الفضيل فقط

فهل فضل يوم الجمعه ليوم السبت سؤال بديهي وعقلي يفهمه من لايملك العقل
قال الأئمه من اهل البيت عليهم السلام(الوقت أفضل من الصلاه)
بالله عليكم كيف تترقع هذه المصايب في دعوة ال محمد..
تذكّر ايها الأخ القاصف اننا لانريد النيل من أحد بقدر ما نريد توضيح مكمن الخطر طاعة لله باظهار العلم وقت الفتنه؛؛
اقتباس:

وترقبوا للكوارث القادمه من التخبط بعد انقطاع التأييد عن من جلس مجلس اولياء الله؛؛؛؛









وهنا آخر مستهزءاً بمن آدعى الدعوة 




اقتباس:
الظاهر والله اعلم ان الداعي عبد الله محمد عندما يفتي ابناء دعوته يكون باله مشغول في الاسهم ولماذا اصبح نسبة التذبذب 5% .







زينة بن آدم عقله .








وهنا متسائلاً يأتي .. قد آقترب من العقلــ في قوله 




اقتباس:
الاخوان المصيبة ليست في فتوى اووو




المصيبة كيف يموت الداعي حسين اسماعيل دون ان يخلف نص للخليفة وهذا اهم من ورث العجايز يااخوان !!!!!


ممكن تجاوبووون على سؤالي اين النص لنا ستة اشهر واكثر وحن مامعنا الاالعديني فعل وترك ومحسن فعل وترك !!!!اتركوهم وشانهم اين نص الدعوة الدعي حسين ابن الحسن لم يسلم الدعوة لعلي ابن حورية سلمها بموجب نص جلي تم اخراجة عادة حي يرزق !!!


والان لانص ولاوصاة والورث بالمليارات عجيب واللة عجيب !!!!











ثلاثة عشر سنة لم يستطيع الداعي المؤيد من امامة على قولتكم كتابة نص في فاين او في قصاصة ورق او في قطعة كرتون !!!!


وين النص ياصاهود اللي تقول ان الدعاة يكتبون نصوصهم ويضعونها عن مؤتمنين امناء وصورها عند اشخاص ثقاة !!!! والظاهر انها قرحت في الخبا ذا المرة !!!!


اتركونا من العديني وفتاواة او على قولتكم خذلة مكان ماهوب لة !لاتلومونة لان مامعة نص !!!!!

السؤال عن الذي اقامة داعي بنص جلي اين نصة مثلة مثل بقية دعاة ال محمد !!
تدروووون ماودي اثقل عليكم واحرجكم زيادة لان الطاسة ضايعة والدعوة مشلوحة من ثلاثة عشر سنة سب وبرءاات وقطع ارحام ونميمة وغلووقلو
وقصايد وزوامل وفلوس وسرق وبهتان ثم في النهاية داعي لانص ولاوصاة!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تصبحون على خير















وهنا مقهور آخر قد كتب


اقتباس:

الداعي هو حسين إسماعيل المكرمي الذي كان عليه نص جلي من الداعي حسين ابن الحسن وشهود عدول , طبعا أتحفظ على كلمة العضيد المزورة بخط يد صالح عوض

لأن النسخة المزورة التي فيها خط صالح عوض عند الطاغوت محسن ابن علي

أما عبد الله العديني فعلى قولتهم قص ولصق أي طريقة وضعه مشابهه لطريقة أهل السقيفة وهي لعبة حدث الاتفاق عليها بين عصابة من رجال يام وخاصة من ال هندي وبين علي ابن حسين ابن إسماعيل مقابل أن يُهربون علي ابن حسين إلى اليمن ويهُربون ما يقارب ستمائة مليون ريال سعودي له في اليمن على أن يكتب نص بخط يده على هذا العديني الضال المضل الأعور الدجال والقصد من ذلك هو حسابات بين قبيلة ال هندي وقبيلة ال فاطمة
اقتباس:

أما داعي فلا يوجد الان داعي تنطبق عليه الشروط التي هي النص من الداعي السلف وشهود عدول خطيا لا يوجد داعي كُلاً داعي نفسه لين الله يظهر الحق







أهم شيء بالنسبة لنا إن حن نتفرج على محسن ونضحك كيف إن العديني لعب عليه وخلاّه يساعب ورى الصف





وهنا كلام لم آفهمه 

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم 


اللهم صل على سيدنا محمد وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين أما بعد 






فإن ما يُسَوِق به محسن ابن علي وأتباعه وهم مقتنعين أنَ ما حدث ويحدث في الدعوة دعوة آل محمد منذ أربعة عشر سنة حتى الآن كلها بسبب ذنوب على أبناء الدعوة في حق محسن ابن علي المكرمي ويقولون أنَ الله أنصفه من كل من أذّاه وتبرأ منه, وأصبحت شلة حسب الله ويقصدون علي ابن حورية علي قات علي عربيد وابن القحص وابن طعزه وابن بريص وابن مرعي وزيد ابن شويل وأحمد تركي صعب وابن الحزوبر واللي مع ابن الحزوبر وقحص ال هتيلة ومهدي بن ذيب ابن المهان وابن جخمان أصبح كلهم يتبرأ من الثاني وكلهم يلعن الثاني وسلَط الله بعضهم على بعض وهذا من نظرنا في المجتمع حاصل .


ما دفعني إلى كتابة هذا الموضوع هو ما شاهدته من رسائل تتداول في الجوالات منذ أيام من قِبل أتباع صاحب النص المُزور الذين نهجوا نهج أهل سقيفة بني ساعدة ونص الرسالة يقول : أنَ ما أصاب مبارك ابن طعزه إنما هو بسبب غضب عبد الله محمد العديني عليه ودعائه عليه فضحكت عندما قرأت الرسالة في جوال أحد الموجودين في الديوانية وتذكرت قول الله تعالى ( كل حزب بما لديهم فرحون ) صدق الله العظيم 









هذا هو الإرهاب الفكري بحد ذاته وأقول أبرأ إلى الله العلي العظيم من محسن ابن علي المكرمي وعبد الله محمد العديني وأحمد ابن علي الجمالي ومن علي ابن حسين ابن إسماعيل ومن أخوانه الثلاثة عيال حوريه ومن زيد ابن شويل ومن نهَج نهجهم واتبعهم من اليوم إلى يوم الدين .وأقول


طيب إذا عبد الله محمد أصابته جلطه وأصبح مشلول فماذا سيقولون , أو محسن ابن علي المكرمي أو أحد المذكورين أعلاه سيقولون هذا امتحان , فأنا أقول : لماذا لا يكون ما أصاب مبارك ابن طعزه هو تطهيرا له من ذنوبه السابقة بسبب وقفته مع علي ابن حسين ومناصرته له على الباطل وبعد توبته وإدلاءه بشهادة الحق ضد علي عربيد علي ابن حسين ابن إسماعيل غفر الله ذنوبه وطهّرَه , ولنرجع إلى مناسك الحج القديمة ليست الجديدة المُزوَره القديـــــــمة التي يقول أحد أولياء الله عليهم السلام : أنَ من علامات قبول الحج أن يُصاب الحاج بجائحه أي روعه أو مصيبه يعني حادثة وهي تطهير من الذنوب وعلامة قبول التوبة .


هذا ما أردت أن أوضحه للجميع لمن يبحث عن الحق والحقيقة دونما تعصب فنحن نعلم علم اليقين أنَ الداعي حسين إسماعيل المكرمي سنوات عندما كانت صحته جيده وهو ينعت محسن ابن علي المكرمي وعبد الله محمد العديني بالضد , وقال أنهم أعدائي في الدنيا والآخرة , فهل نبقى على كلامه أم نكفر بكلامه ؟ هذا داعي بنص جلي من مقيمه الداعي حسين ابن الحسن وإذا قال البعض أنَ هذا امتحان فنفس الكلام ينطبق على محسن ابن علي 


اصـحوا من الجهل لا يهلكونكم المرجفين , عبد الله محمد هو هاروت لأن آخر اسمه هاء , ومحسن ابن علي ماروت لأن أول حرف من اسمه ميم .


بهذا القدر أكتفي والله يدل كل إنسان طيب إلى الحقيقة والحق 












وهنا قبآئل تتبرأ من العديني  وتغني لآخر ..!

اقتباس:
الحمد لله الذي أوضح لنا سبيل الهداية، وأزاح عن بصائرنا ظلمة الغواية،
والصلاة والسلام على النبي المصطفى والرسول المجتبى، المبعوث رحمة للعالمين، وقدوة للمالكين، وعلى آله الطيبين الطاهرين اما بعد

نقلنا لكم ايها المتابعين قبل ايام خبر قبيلة آل معجبة التي ساقتها الشجاعة لأن تضع يدها بعين الجبت والطاغوت كما قد وصفهم كبير كتابنا في الشبكة وتفقعها والله يبيض وجيههم ويجعلها لهم مخرج عند الله وعند وليه

اليوم ننقل لكم خبر قبيلة ثانية لا تقل شجاعة عن قبيلة آل معجبة وهي قبيلة آل خمسان رادمة سوق آل الهندي , اهل الفزعة واهل العلوم الطايلة تعتزي بهم قبايل يام في كل مكان وزمان ولا يختلف على شجاعتهم ولا على وقفاتهم المشرفة اثنين

قبيلة آل خمسان اعلنت بصدق نية عن انكار عبد الله العديني انكار لا رجعة فيه ووصف غالبيتهم وضع عبد الله العديني بأنه وضع مشكوك فيه من البداية لكن وعلى ذمة فقهائهم كانوا ينتظرون الى اين سينتهي المطاف بتلك القصة الهزلية التي كانت من اعداد علي عربية والملاج الصعدي وتنفيذ عبد الله العديني واحمد جمالي

نعم التفوا حول علي بن علي لكن الفرق بينه وبين العديني انه يقول لا داعي إلا بنص ولم يدعي انه داعي بينما عبد الله العديني كان يطارد علي عربية يدور لنصه كما يزعم وبعد ان فقد الأمل فأعلنها من وزارة الداخلية بالرياض انه الداعي ويا عالم ما هو الثمن

نقول يا آل خمسان والله ما اقولها رياء ولا لغرض في نفسي انتوا ونعم ولا نستغرب منكم اي علم غانم لا والله بل انتم اهلها وقت الضيق ولا اليوم حن في نفس فالله يبيض وجيهكم ويسهل على من بقى منكم اسير ويفك اسره وابشروا والله بالخير ودمتم ذخر ليام والدعوة بأكملها




وهنا آخريآت 

اقتباس:
والصلاة والسلام على النبي المصطفى والرسول المجتبى، المبعوث رحمة للعالمين، وقدوة للمالكين، وعلى آله الطيبين الطاهرين اما بعد

نقلنا لكم ايها المتابعين قبل ايام خبر قبيلة آل معجبة التي ساقتها الشجاعة لأن تضع يدها بعين الجبت والطاغوت كما قد وصفهم كبير كتابنا في الشبكة وتفقعها والله يبيض وجيههم ويجعلها لهم مخرج عند الله وعند وليه

اليوم ننقل لكم خبر قبيلة ثانية لا تقل شجاعة عن قبيلة آل معجبة وهي قبيلة آل خمسان رادمة سوق آل الهندي , اهل الفزعة واهل العلوم الطايلة تعتزي بهم قبايل يام في كل مكان وزمان ولا يختلف على شجاعتهم ولا على وقفاتهم المشرفة اثنين

قبيلة آل خمسان اعلنت بصدق نية عن انكار عبد الله العديني انكار لا رجعة فيه ووصف غالبيتهم وضع عبد الله العديني بأنه وضع مشكوك فيه من البداية لكن وعلى ذمة فقهائهم كانوا ينتظرون الى اين سينتهي المطاف بتلك القصة الهزلية التي كانت من اعداد علي عربية والملاج الصعدي وتنفيذ عبد الله العديني واحمد جمالي

نعم التفوا حول علي بن علي لكن الفرق بينه وبين العديني انه يقول لا داعي إلا بنص ولم يدعي انه داعي بينما عبد الله العديني كان يطارد علي عربية يدور لنصه كما يزعم وبعد ان فقد الأمل فأعلنها من وزارة الداخلية بالرياض انه الداعي ويا عالم ما هو الثمن

نقول يا آل خمسان والله ما اقولها رياء ولا لغرض في نفسي انتوا ونعم ولا نستغرب منكم اي علم غانم لا والله بل انتم اهلها وقت الضيق ولا اليوم حن في نفس فالله يبيض وجيهكم ويسهل على من بقى منكم اسير ويفك اسره وابشروا والله بالخير ودمتم ذخر ليام والدعوة بأكملها

والأخرين البقية كآنت ردودهم تستميت بالدفآع عن عدينيهم وتعصمته !!






فمن نصدق ياقوم ..؟ وأين المغمور ليفصلـ بينهم بالحق ..!


* من هو الدآعي اليوم حقاً ..........؟ 













ولو كآن من عند غير الله لوجدوا فيه آختلافاً كثيراً " 





الحمد لله على نور القرآن والسنة .. 


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=133849

هناك تعليق واحد: