"يا قوم اعبدوا الله ما لكم من إله غيره"

الأربعاء، 2 أبريل 2014

بشراكم أهتداء شيخ قبيلة يامية وجميع قبيلته كافة

بشراكم أهتداء شيخ قبيلة يامية وجميع قبيلته كافة الله أكبر ولله الحمد


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على الهادي البشير النذير والسراج المنير سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أما بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد:

ماذا عساي أن أكتب أنه والله الخبر الذي أثلج صدري وأبكاني أخواني في العقيدة لقد أهتدى أحد شيوخ قبيلة يام وتبعته قبيلته كااااااااااافة في الدخول الى دين الحق دين التوحيد وخرج من ظلمات الجهل ودجل المكرمي فكان خير الرجال ذلك الرجل الذي أخرج قومه من الضلال الى الهدى.


جميع أفراد هجرة (( ليان )) بـِـيَـدْمه 200 كلم عن نجران ..

تترك الإسماعيلية .. وتدخل السنة - بعد توفيق الله - على يد مدير المعهد العلمي الشيخ / (.....)المحيميد - يحفظه الله - ..
الشيخ سعيدان اليامي

0555175174

والأخ الذي بعث لي الخبر على بريدي يخبركم ويبشركم حيث يقول بملء فاه:

((أخي أبوهريرة السلام عليك ورحمة من الله وبركات منه أما بعد:

فأريد أن أخبرك بهذا الخبر المفرح وهو أهتداء أهالي هجرة (ليان) التابعة لمحافظة يدمة والتي تبعد عن نجران 200كيلا وكان سبب هدايتهم بعد الله مدير المعهد العلمي الشيخ / (.....)المحيميد - يحفظه الله والذي بين للشيخ سعيدان اليامي طريق الحق والبصيرة فماكان منه ألا أن هداه الله الى دين التوحيد منهج أهل السنة والجماعة ومن هذا المنطلق حبيت أن أبشركم وأبشر أخواننا القائمين على المنتديات الدعوية الرادة على أهل الزيغ والظلال والزور والبهتان من روافض وصوفية مبتدعة عباد القبور وأبشركم بأن الأخبار هنا طيبة جدا حيث أننا نلقى العديد من هذه القبيلة الابية قبيلة يام الاشاوس شباب وشيبا يتوافدون علينا طلبا للحق والله أكبر والحمد للله من قبل ومن بعد ولاتنسونا من صالح دعائكم....أخوكم في الاسلام محمد بن علي اليامي فقير لعفو ربه)


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=50624&page=5

((تنبيه مهم: الخبر قديم ولكن هذا لا يمنع من نشره وتداوله لأنه صحيح, وبعض الناس يحاول التقليل من شأن أولئك المهتدين حتى يزهد الناس في هذا الخبر المبارك.. نسأل الله تعالى بأسمائه وصفاته أن يهدي ضال المسلمين, وأن ينور بصيرة الإسماعيلية حتى يستيقظوا من سبات الغفلة والاستغفال, وبحمد الله ففي كل يوم يطالعنا مهتدٍ جديد بحمد الله من الرجال والنساء الذي باعوا الدنيا وما عليها لله تعالى, نسأل اللهم لهم القبول والثبات على الحق حتى الممات, ومن أكبر البشائر بحمد الله بشرى هداية أخينا العزيز محمد بن عبد الله المكرمي وهو حفيد الداعي المكرمي الحالي, نسأل الله تعالى أن يحفظه بحفظه ويكلأه بعنايته وأن يجعله هاديا مهديا ومباركا أينما كان, وهذا حسابه الرسمي بتويتر:  der181@ 

ونقول بصدق لكل إسماعيلي من يام الأماجد الكرام أو من غير يام:
 1- عليك بتدبر القرآن العظيم, واعرض عليه كل ما أشكل عليك من أمور دينك, ففي القرآن جواب لكل سؤال حائر, فهو الهدى التام والنور المبين والصراط المستقيم, والله لن يضل من اعتصم بآياته وهداياته, قال الله تعالى: "فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى" قال ابن عباس رضي الله عنهما: أي لا يضل في الدنيا ولا يشقى في الآخرة.
2- دع عنك التقليد الذي لم ينفع المشركين الذين حاربوا الإسلام بحجة "إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مقتدون".
3- أعطاك الله عقلا سليما فافحص به عقيدتك التي تتعارض معه, وأعطاك الله فطرة نقية فلا تلوثها بشرك الباطنية وعقائدها التي تخالف دين المرسلين.
4- كن مع الله ولا تبالي, فمن كان مع الله كان الله معه, ومن كان الله معه فمعه القوة التي لا تُغلب, والناصر الذي لا يتخلف, والحارس الذي لا ينام. ومهما لاقيت من صعاب ومشاق فاعلم أنه ابتلاء من الله تعالى يختبر به صدق إيمانك وحقيقة دعواك هل تثبت على الحق أم تزيغ, قال الله تعالى: : "الم . أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون . ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين"
5- بما أن الله قد خصك بالهداية من بين كثير ممن ضلوا السبيل؛ فاشكره سبحانه على ذلك, وادع من تستطيع دعوته من الناس واعلم أن هذا طريق المرسلين, أي الدعوة إلى الله تعالى, والله تعالى يقول: "ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم باللتي هي أحسن" ورسول الله صلوات الله وسلامه وبركاته عليه وعلى آله وصحبه يقول لعلي رضي الله عنه وأرضاه: "لأن يهدي الله بك رجلًا واحدًا خير لك من حمر النعم"
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه, وصلى الله وسلم وبارك على محمد وآله وصحبه ومن تبعهم بإحسان.  

هناك 8 تعليقات:

  1. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

    ردحذف
  2. والله انك كذبت في خبرك هذاولم يتبعكم سوی السفهاء منا
    وعددهم قليل والحمدلله

    ردحذف
  3. الحمدلله على نعمة الاسلام اللهم اهد يام للحق والله انهم رجال وأهل شيمة وكرم

    ردحذف
  4. الحمدلله على نعمة الاسلام اللهم اهد يام للحق والله انهم رجال وأهل شيمة وكرم

    ردحذف
  5. الحمدلله على نعمة الاسلام اللهم اهد يام للحق والله انهم رجال وأهل شيمة وكرم

    ردحذف
  6. والله ان القلب يحزن ويتفطر على حال مثل هذه القبيلة الشريفة التي كانت في زمن النبي صلى الله عليه وسلم سببا في نشر الاسلام يخدعها هذا الدجال المكرمي وليس لنقص فيهم ولكن لانهم اهل كرم وضيافة وعزة ومنعه فقد آووه بعد طرده من اليمن فغدر بهم وخدعهم !!

    ردحذف
  7. انعم وأكرم من قبيلة يام الكرم يام الشيم يام الشجاعة وجميع الخصال الكريمة تلقها فيهم اللهم اهدهم الى الطريق الحق وجميع المسلمين

    ردحذف