السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملف متكامل مدعم بالوثائق المصورة عن المكارمة إسماعيلية نجران
اخواني السنة الكرام هذا موضوع جدآ مهم للاسماعليه لعلهم يتنورون ويصحون من
الغفله التي هم فيها
اترككم مع الموضوع
فضائح المكارمه
ان ماسبق ذكره من عقائد القوم ومافيها من كفر وزندقه يحرص الداعي المكرمي وخاصته على كتمانها حتى على اتباعهم لذا تجد عامة المكارمه ينكرون عليك اذا واجهتهم بهذه العقائد لجهلهم بها وهي ثابته في
كتبهم لاينكرها الا مكابر او جاهل
الفضيحه الاولى:
استخدام دعاة المكارمه للسحر:
وهذا مشهور بينهم ومتداول وشائع عنهم وما خلاف محسن وحسين واستخدام كل واحد
منهما للسحر واخبار محسن او كل من يتولى هذا المنصب انما كان يستخدم السحر الا شاهد على تفشي هذا الامر وهذا كفر بنص القرأن يقول سبحانه وتعالى:
"ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وماأنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من احد حتى يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر "
الفضيحه الثانيه :
الفكاك من العذاب بصكوك الغفران:
عندما يموت احد اتباع المكرمي يذهب اقاربه الى المكرمي ويقدمون له مبلغا من المال مقابل الفكوك من عذاب القبر ومبلغا اخر مقابل العتق من النار وبعضهم يستعجل الامر ويدفعها عن نفسه في حياته وهذا مشاهد ومعروف من قبل الاتباع وهذا مشابه طبعا لما يفعله قساوسة النصارى ....قاتلهم الله جميعا
الفضيحه الثالثه :
السجود والركوع للمخلوق:
وهو من الاعتقادات المتفق عليها في كتب الاسماعيليه ويقولون في بعض كتبهم " وان على الطالب ان يحضر مجلس الجماعه ثم يقوم النقيب بهم فيعيد البسمله فاذا وصل الى ذكر الامام سجد وسجدوا ثم اذا اتم البسمله ناوله النقيب قدحا من الماء ويشرب الماء ويخر ساجدا بين يدي الجماعه ثم يؤتى بقدح لبن ويسجد ويسجدون ويكرر ذلك عدة مرات ولكن لما عرف عن اهل نجرانمن العزة والانفه لم يتجرأ هذا المكرمي من طلب السجود له واستعاض عنه بالركوع حيث يلزم اتباعه ان يقبلوا ركبته ولا يحصل التقبيل الا بالانحناء المشابه للركوع ولقد رأيت فيلما يحكي هذه المشاهد اثناء وجودي بنجران رأيت رجال طوالا تعجبك اجسامهم وبمجرد دخولهم على المكرمي في مجلسه ترى العجب العجاب !!!!!
الفضيحه الرابعه:
سب الصحابه :
ذكرت في احد المداخلات اعلاه ان الاسماعيليه يشاركون الرافضه في سب صحابة رسول الله وهذا الامر ليس من الامور السريه في المذهب الاسماعيلي بل هو منتشر بين عامة المكارمه فتجد السب والشتم لخير الامه من الصحابه بل تجد العامي من المكارمه اذا غضب واراد ان يسب يقول عليك ماعلى ابي هريرة ( أي من العذاب ) ويلقبون اهل السنة بقوم عائشه وقوم ابو هريره.
صارت هناك إنقسامات وخلافات .. فبعد موت حسين لم يجدوا أي وصية توصي لمن سيخلفه .. وقد قام إبن المكرمي الهالك حسين وقال أن والده قد أوصى من بعده لأحد المكارمة وهو \\\\\\\" عبد الله العديني \\\\\\\" .. فقبل فئة منه هذا الكلام .. وفئة أخرى رفضته وطالبت بالوصية .. وهذا الإنقسام الثاني ..
والأمر لم يتوقف عند هذا الحد ... حيث قام المكرمي السابق بنقل بيت المال إلى منزله وولى عليه أبنائه .. فسرقوه ونهبوه .. ولم يصرفوه في مصارفه كالإنفاق على الفقراء من الإسماعيليه ..
ولذر الرماد في العيون .. قاموا ببناء مجمع في الرياض على شكل حظائر كبيره تتسع كل حضيرة لخمسين سرير .. تخصص لأبناء الإسماعيلية الذين يأتون إلى الرياض لمراجعة الدوائر الحكومية مجاناً .. والكثير يعزف عن هذه الحظائر ويفضل أن يستأجر على حسابه الخاص طلباً للراحة والهدوء . . المعدومه في هذه الحظائر ..
ومنذ وفاة المكرمي الخبيث عام 1426هـ .. وفضائح سرقة بيت المال تتكشف .. وبدأت روائحها تفوح هنا وهناك .. ولم يستطيعوا أن يلملموا على هذه الفضائح ... حتى وصلت بهم إلى المحاكم الشرعية للفصل في سرقاتهم .. وفي قضايا شهادات الزور في حصر ورثة المكرمي لحرمان أحد أبنائه المقيمين في اليمن من تركة والده التي تقدر بمئات الملايين ...
ومن هذه الفضائح وأحدثها ما قام به أحد أبناء المكرمي الهالك :
حسين بن حسين بن اسماعيل المكرمي!!!!
من سرق أموال بيت المال بعد أن أستغل الوكالة الصادرة له من والده .. وبعد موت والده ... و قام بسحب مبلغ إحد عشر مليون وثلاثمائة الف و ستمائة وتسعة وسبعون ريال 110300679 ريال دون الرجوع إلى موكله ... في عملية غسيل أموال على حساب والده .. و ثبت على السارق حسين سحب مبالغ مالية اكثر مما هنا ... والقيام بعمليات مشبوهة مستغلا وكالته و لم يدافع عن نفسه إلا بإثبات أنه جاهل و يثبت كذبه مرة أخرى بإدعائه \\\\\\\"الجهل\\\\\\\" .. و أنه يجهل أن الوكالة تبطل بعد وفاة الموكِّل .
و يسترحم قائلا أنه جاهل و لم يتجاوز مستوى سادس ابتدائي و كان يتغيب عن كثيرا عن الدراسة ولذلك فهو جاهل لا يعرف شيء .. و السؤال كيف يولآّ وكالة من يكون جاهلا ً؟
صارت هناك إنقسامات وخلافات .. فبعد موت حسين لم يجدوا أي وصية توصي لمن سيخلفه .. وقد قام إبن المكرمي الهالك حسين وقال أن والده قد أوصى من بعده لأحد المكارمة وهو \\\\\\\" عبد الله العديني \\\\\\\" .. فقبل فئة منه هذا الكلام .. وفئة أخرى رفضته وطالبت بالوصية .. وهذا الإنقسام الثاني ..
والأمر لم يتوقف عند هذا الحد ... حيث قام المكرمي السابق بنقل بيت المال إلى منزله وولى عليه أبنائه .. فسرقوه ونهبوه .. ولم يصرفوه في مصارفه كالإنفاق على الفقراء من الإسماعيليه ..
ولذر الرماد في العيون .. قاموا ببناء مجمع في الرياض على شكل حظائر كبيره تتسع كل حضيرة لخمسين سرير .. تخصص لأبناء الإسماعيلية الذين يأتون إلى الرياض لمراجعة الدوائر الحكومية مجاناً .. والكثير يعزف عن هذه الحظائر ويفضل أن يستأجر على حسابه الخاص طلباً للراحة والهدوء . . المعدومه في هذه الحظائر ..
ومنذ وفاة المكرمي الخبيث عام 1426هـ .. وفضائح سرقة بيت المال تتكشف .. وبدأت روائحها تفوح هنا وهناك .. ولم يستطيعوا أن يلملموا على هذه الفضائح ... حتى وصلت بهم إلى المحاكم الشرعية للفصل في سرقاتهم .. وفي قضايا شهادات الزور في حصر ورثة المكرمي لحرمان أحد أبنائه المقيمين في اليمن من تركة والده التي تقدر بمئات الملايين ...
ومن هذه الفضائح وأحدثها ما قام به أحد أبناء المكرمي الهالك :
حسين بن حسين بن اسماعيل المكرمي!!!!
من سرق أموال بيت المال بعد أن أستغل الوكالة الصادرة له من والده .. وبعد موت والده ... و قام بسحب مبلغ إحد عشر مليون وثلاثمائة الف و ستمائة وتسعة وسبعون ريال 110300679 ريال دون الرجوع إلى موكله ... في عملية غسيل أموال على حساب والده .. و ثبت على السارق حسين سحب مبالغ مالية اكثر مما هنا ... والقيام بعمليات مشبوهة مستغلا وكالته و لم يدافع عن نفسه إلا بإثبات أنه جاهل و يثبت كذبه مرة أخرى بإدعائه \\\\\\\"الجهل\\\\\\\" .. و أنه يجهل أن الوكالة تبطل بعد وفاة الموكِّل .
و يسترحم قائلا أنه جاهل و لم يتجاوز مستوى سادس ابتدائي و كان يتغيب عن كثيرا عن الدراسة ولذلك فهو جاهل لا يعرف شيء .. و السؤال كيف يولآّ وكالة من يكون جاهلا ً؟
وهنا من كتبهم لا يؤمنون بالبعث انما بالتناسخ الروحي .. كلام لا يصدقه عاقل ولا يقول به مسلم ...
السمات الشخصية لأفراد المكارمة
يتميز المكارمة سواء كانوا من اليامية أو من غيرهم ممن يتمذهب بالمذهب الإسماعيلي الخبيث بعدة سمات منها:
أ- يلبسون عمامة بيضاء على الرأس أو غترة بيضاء يلوون أطرافها على الرأس.
ب- يسبلون ثيابهم من تحت الكعبين ويرون ان هذا هو السنة.
ج- المتدين منهم يعفي لحيته ويحلقها من ناحية الوجنتين.
ويفضلون مخالفة أهل السنة والجماعة في الصفات والسمات العامة.
العبادات عند المكارمة
الوضوء:
وضوء المكارمة شبيه بوضوء أهل ا لسنة إلا أنهم يتلفظون بالنية عند بدء الوضوء ولهم عند غسل كل عضو دعاء خاص به
ففي صحيفة الصلاة وهي العمدة عندهم في العبادات يقول: "ويتمضمض بالماء ثلاث مرات ويقول في كل مرة: اللهم اسقني من كأس محمد نبيك" ص5.
وهكذا لكل عضو دعاء مختلف
وهم لا يرون غسل القدمين عند الوضوء ويرون مسحها فقط موافقين في ذلك للرافضة إلا أن المشاهد الآن عند العامة من المكارمة في نجران انهم يغسلون أرجلهم وهم لا يرون المسح علىالخفين والجوربين ولا الصلاة بهما.
الصلاة:
صلاة المكارمة تشبه نوعاً ما صلاة أهل السنة في الظاهر إلا أنها تختلف في أمور منها:
التلفظ بالنية عند إرادة كل صلاة وبعد أن يكبر للصلاة يدعو بهذا الدعاء: " وجهت وجهي للذي فطر السموات والارض حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وأنا أول المسلمين على ملة ابراهيم ودين محمد وولاية علي وابرأ إليه من اعدائه الظالمين"
ويقصدون بالظالمين صحابة رسول الله وخاصة الخلفاء الثلاثة الراشدين رضي الله عنهم الذين اغتصبوا بزعمهم الخلافة من علي رضي الله عنه وظلموه
وهم في صلاتهم سواء فرادى أو جماعة لا يقولون "آمين" لاسراً ولا جهراً
ويسدلون أيديهم في الصلاة ولا يضمونها على الصدر ولكل واحد منهم سجادة يصلي عليها ويلاحظ على صلاتهم السرعة فهم لا يخشعون في صلاتهم ولا يطمئنون.
ومن عاداتهم الغريبة أن أحدهم إذا اراد أن يصلي وضع كل ما معه من محفظة ومفاتيح وأوراق وساعة أمامه على طرف السجادة وبعضهم ايضاً يضع سرواله !
وهم يجمعون بين صلاة الظهر والعصر جمع تقديم وكذلك المغرب والعشاء جمع تقديم دوماً ويعللون ذلك بأن الصلاة الأولى مثل دعوة محمد صلى الله علية وسلم والأخرى مثل دعوة محمد بن إسماعيل وهو من أبناء سلالة محمد ودورهما واحد لذلك نجمع بينهما
الصلوات في المواسم
الصلاة ليلة السابع عشر من رجب:
ورد في كتاب صحيفة الصلاة الكبرى والذي تقدسه المكارمة صـ313: "أن ليلة السابع عشر من رجب لها فضل عظيم لأن في مصباحها بعث النبي والعامل فيها له أجر عشرين سنة يصلي فيها 22 ركعة يقرأ فيها 22 سورة من قصار المفصل".
صلاة ليلة الخامس عشر من شعبان:
ورد في نفس الكتاب صـ318 "يصلي فيها 14 ركعة يقرأ في كل ركعة المعوذات 14 مرة وآية الكرسي.
صلاة الثامن عشر من شهر ذي الحجة: ورد في نفس الكتاب صـ449: "يصلى فيها ركعتين بعد زوال الشمس شكراً لله وتروى قصة تقول: قال مولانا جعفر الصادق: إن هذه الصلاة تعادل عندالله عز وجل مئة ألف حجة ومئة ألف عمرة وما سئل الله حاجة من حوائج الدنيا وحوائج الآخرة إلا قضيت له كائنة ما كانت الحاجة.
الصلاة الغريبة ليلة الثالث والعشرين من رمضان:
المكارمة يؤدون صلاة غريبة طويلة ليلة الثالث والعشرين من رمضان هذه صفتها:
خلع الملابس الداخلية خارج المسجد
بعد أن يصلوا المغرب والعشاء جمع تقديم يقوم كل واحد منهم لوحده ويصلي ست ركعات أو ثمان صلاة الكفاية يسلم بعد كل ركعتين مثل صلاة أهل السنة ثم يصلي ثمان ركعات صلاة التهجد ثميصلي اثنتي عشرة ركعة صلاة التسابيح وهذه الأخيرة لا تقرأ فيها الفاتحة ولا ما تيسر من القرآن وإنما يقال سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر خمسة عشر مرة في القيام ومثلها في الركوع ومثلها في الرفع من الركوع ومثلها في السجود فالجلسة بين السجدتين وهكذا حتى تفرغ من كل ركعتين لوحدها فتسلم حتى تنتهي الاثنتا عشرة ركعة ثم تبدأ الطقوس الغريبة حيث يقولون ياعلياه سبعين مرة ويافاطمتاه مائة مرة وياحسناه مائة مرة وياحسيناه 997 مرة ثم البراءة من أعداء البيت وبعد ذلك ينبطحون على الأرض ويأخذون في التدحرج عرضاً في المسجد من أوله إلى آخره جيئةً وذهاباً عدة مرات ثم يسجد الواحد منهم ويضع خده الأيمن على الأرض ويقول يا علي ثم يضع خده الأيسر على الأرض ويقول يا فاطمة وهكذا في سرد لأئمتهم وبهذا تنتهي هذه الطقوس الغريبة
إلا أن المكرمي بعدما أصبحت هذه الصلاة مثار سخرية الآخرين اصدر تعليماته بإلغاء هذه الصلاة مؤقتاً وإن كنا سمعنا من الثقات أنها مازالت تؤدى في بعض المناطق.
فإذا كانت هذه العبادة مشروعة فلماذا تمنع وإذا كانت غير مشروعة فلما تؤدى إن هذا تناقض عجيب ودليل على أن الداعي المكرمي هو المشرع لهم وليس الله.
الصلاة على الميت ودفنه:
يتشرف المكارمة بصلاة الداعي أو من ينيبه على المكرمي ويقدمون له نظير ذلك مالاً ويزيد المبلغ إذا نزل القبر ويزيد أكثر إذا أذن في القبر وأكثر إذا حفر اللحد.
ومن أفعالهم الشنيعة قبل وضع الميت في القبر يقومون بكسر يده الشمال، معتقدين أنه بكسرها لن يأخذ كتابه بشماله!
ومما يعتقدونه أن المعتدة لا يجوز لها أن ترى الرجال ولا يرونها من غير محارمها بل حتى الصبي من غير محارمها، فإذا رآها أحد ولو كان صبي فإنها تعيد العدة وهكذا.
ومن اعتقاداتهم أنه إذا توفي الميت قام أقاربه بذبح شاة يسمونها العقيقة ولا يكسرون من عظامها شيئاً، ثم بعد ذلك يقبرون عظامها وفرثها، ويعتقدون أن في ذلك الأجر العظيم.
الصيام:
المكارمة لا يعتمدون الرؤيا في دخول شهر رمضان وإنما يعتمدون على جدول الكبيسة (انظر صحيفة الصلاة الكبرى صـ686). والذي فيه أن أشهر السنة لا تتغير فشهر تام وشهر ناقص، وبهذا يكون رمضان دائماً تام، لذا فهم يصومون رمضان ثلاثين يوماً دوماً.
ومن الأيام التي تصام يوم الثامن عشر من ذي الحجة والذي يسمونه " عيد غديرخم" والذي تزعم الشيعة أنه اليوم الذي نصب فيه علي رضي الله عنه خليفة الرسول .
الحج:
يعتمد المكارمة في الوقوف بعرفة على جدول الكبيسة لذا فهم في الغالب يتقدمون على المسلمين بيوم أو يتأخرون بيوم وذلك بحسب رؤية الهلال في كل شهر وتفاوت الأيام في ذلك.
هم بذلك يخالفون المسلمين:
وكيف يقفون في عرفة قبل الناس بيوم ؟
انظر لأحدهم وهو يحدثنا عن ذلك بذكاء يحسد عليه!
يقول:"اجتمعنا في اليوم الثامن قبل يوم عرفة وتجمهرنا في عرفات تحت قيادة الداعي المكرمي وقد أحاط بنا جمع من أهل السنة، وسألونا عما نعمل قبل الوقفة، فأجبناهم بقراءة أدعية مأثورة، فانصرفوا بعد سماع هذا الجواب الساذج، ثم انصرفنا إلى مزدلفة، وقضينا فيها ليلتنا جوار طريق الطائف الذي يسلكه الحجاج القادمون من هذه المدينة، وكلما سألنا الجمع السني القادم إلى عرفة عن سبب انصرافنا عنها أجبناهم بأنا قادمون من الطائف، وسننزل مكة، ثم نقدم منها إلى عرفة، وهكذا قضينا تلك الليلة، ثم عدنا إلى عرفة، وسرنا شركاء لعامة الحجيج. (انظر سلك الجواهر صـ82) فإذا لم يتمكنوا من الوقوف بحسب حسابهم فإنهم يقلبون الحج إلى عمرة.
ولا يصح الحج إلا بصحبة الداعي المكرمي المطلق أو من ينيبه من الدعاة ومن حج بدون الداعي فحجه باطل.
مماتقدم المقصودبهذا كله المكارمه والاسماعيليه المؤجره عقولهم للاسف وامااهل السنه في نجران ومن يام بالذات فهم لادخل لهم باماورد ذكره بعاليه سائلا المولى عزوجل ان يهديهم ويردهم للحق ردا ً جميلا.
ملف متكامل مدعم بالوثائق المصورة عن المكارمة إسماعيلية نجران
اخواني السنة الكرام هذا موضوع جدآ مهم للاسماعليه لعلهم يتنورون ويصحون من
الغفله التي هم فيها
اترككم مع الموضوع
فضائح المكارمه
ان ماسبق ذكره من عقائد القوم ومافيها من كفر وزندقه يحرص الداعي المكرمي وخاصته على كتمانها حتى على اتباعهم لذا تجد عامة المكارمه ينكرون عليك اذا واجهتهم بهذه العقائد لجهلهم بها وهي ثابته في
كتبهم لاينكرها الا مكابر او جاهل
الفضيحه الاولى:
استخدام دعاة المكارمه للسحر:
وهذا مشهور بينهم ومتداول وشائع عنهم وما خلاف محسن وحسين واستخدام كل واحد
منهما للسحر واخبار محسن او كل من يتولى هذا المنصب انما كان يستخدم السحر الا شاهد على تفشي هذا الامر وهذا كفر بنص القرأن يقول سبحانه وتعالى:
"ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وماأنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من احد حتى يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر "
الفضيحه الثانيه :
الفكاك من العذاب بصكوك الغفران:
عندما يموت احد اتباع المكرمي يذهب اقاربه الى المكرمي ويقدمون له مبلغا من المال مقابل الفكوك من عذاب القبر ومبلغا اخر مقابل العتق من النار وبعضهم يستعجل الامر ويدفعها عن نفسه في حياته وهذا مشاهد ومعروف من قبل الاتباع وهذا مشابه طبعا لما يفعله قساوسة النصارى ....قاتلهم الله جميعا
الفضيحه الثالثه :
السجود والركوع للمخلوق:
وهو من الاعتقادات المتفق عليها في كتب الاسماعيليه ويقولون في بعض كتبهم " وان على الطالب ان يحضر مجلس الجماعه ثم يقوم النقيب بهم فيعيد البسمله فاذا وصل الى ذكر الامام سجد وسجدوا ثم اذا اتم البسمله ناوله النقيب قدحا من الماء ويشرب الماء ويخر ساجدا بين يدي الجماعه ثم يؤتى بقدح لبن ويسجد ويسجدون ويكرر ذلك عدة مرات ولكن لما عرف عن اهل نجرانمن العزة والانفه لم يتجرأ هذا المكرمي من طلب السجود له واستعاض عنه بالركوع حيث يلزم اتباعه ان يقبلوا ركبته ولا يحصل التقبيل الا بالانحناء المشابه للركوع ولقد رأيت فيلما يحكي هذه المشاهد اثناء وجودي بنجران رأيت رجال طوالا تعجبك اجسامهم وبمجرد دخولهم على المكرمي في مجلسه ترى العجب العجاب !!!!!
الفضيحه الرابعه:
سب الصحابه :
ذكرت في احد المداخلات اعلاه ان الاسماعيليه يشاركون الرافضه في سب صحابة رسول الله وهذا الامر ليس من الامور السريه في المذهب الاسماعيلي بل هو منتشر بين عامة المكارمه فتجد السب والشتم لخير الامه من الصحابه بل تجد العامي من المكارمه اذا غضب واراد ان يسب يقول عليك ماعلى ابي هريرة ( أي من العذاب ) ويلقبون اهل السنة بقوم عائشه وقوم ابو هريره.
صارت هناك إنقسامات وخلافات .. فبعد موت حسين لم يجدوا أي وصية توصي لمن سيخلفه .. وقد قام إبن المكرمي الهالك حسين وقال أن والده قد أوصى من بعده لأحد المكارمة وهو \\\\\\\" عبد الله العديني \\\\\\\" .. فقبل فئة منه هذا الكلام .. وفئة أخرى رفضته وطالبت بالوصية .. وهذا الإنقسام الثاني ..
والأمر لم يتوقف عند هذا الحد ... حيث قام المكرمي السابق بنقل بيت المال إلى منزله وولى عليه أبنائه .. فسرقوه ونهبوه .. ولم يصرفوه في مصارفه كالإنفاق على الفقراء من الإسماعيليه ..
ولذر الرماد في العيون .. قاموا ببناء مجمع في الرياض على شكل حظائر كبيره تتسع كل حضيرة لخمسين سرير .. تخصص لأبناء الإسماعيلية الذين يأتون إلى الرياض لمراجعة الدوائر الحكومية مجاناً .. والكثير يعزف عن هذه الحظائر ويفضل أن يستأجر على حسابه الخاص طلباً للراحة والهدوء . . المعدومه في هذه الحظائر ..
ومنذ وفاة المكرمي الخبيث عام 1426هـ .. وفضائح سرقة بيت المال تتكشف .. وبدأت روائحها تفوح هنا وهناك .. ولم يستطيعوا أن يلملموا على هذه الفضائح ... حتى وصلت بهم إلى المحاكم الشرعية للفصل في سرقاتهم .. وفي قضايا شهادات الزور في حصر ورثة المكرمي لحرمان أحد أبنائه المقيمين في اليمن من تركة والده التي تقدر بمئات الملايين ...
ومن هذه الفضائح وأحدثها ما قام به أحد أبناء المكرمي الهالك :
حسين بن حسين بن اسماعيل المكرمي!!!!
من سرق أموال بيت المال بعد أن أستغل الوكالة الصادرة له من والده .. وبعد موت والده ... و قام بسحب مبلغ إحد عشر مليون وثلاثمائة الف و ستمائة وتسعة وسبعون ريال 110300679 ريال دون الرجوع إلى موكله ... في عملية غسيل أموال على حساب والده .. و ثبت على السارق حسين سحب مبالغ مالية اكثر مما هنا ... والقيام بعمليات مشبوهة مستغلا وكالته و لم يدافع عن نفسه إلا بإثبات أنه جاهل و يثبت كذبه مرة أخرى بإدعائه \\\\\\\"الجهل\\\\\\\" .. و أنه يجهل أن الوكالة تبطل بعد وفاة الموكِّل .
و يسترحم قائلا أنه جاهل و لم يتجاوز مستوى سادس ابتدائي و كان يتغيب عن كثيرا عن الدراسة ولذلك فهو جاهل لا يعرف شيء .. و السؤال كيف يولآّ وكالة من يكون جاهلا ً؟
صارت هناك إنقسامات وخلافات .. فبعد موت حسين لم يجدوا أي وصية توصي لمن سيخلفه .. وقد قام إبن المكرمي الهالك حسين وقال أن والده قد أوصى من بعده لأحد المكارمة وهو \\\\\\\" عبد الله العديني \\\\\\\" .. فقبل فئة منه هذا الكلام .. وفئة أخرى رفضته وطالبت بالوصية .. وهذا الإنقسام الثاني ..
والأمر لم يتوقف عند هذا الحد ... حيث قام المكرمي السابق بنقل بيت المال إلى منزله وولى عليه أبنائه .. فسرقوه ونهبوه .. ولم يصرفوه في مصارفه كالإنفاق على الفقراء من الإسماعيليه ..
ولذر الرماد في العيون .. قاموا ببناء مجمع في الرياض على شكل حظائر كبيره تتسع كل حضيرة لخمسين سرير .. تخصص لأبناء الإسماعيلية الذين يأتون إلى الرياض لمراجعة الدوائر الحكومية مجاناً .. والكثير يعزف عن هذه الحظائر ويفضل أن يستأجر على حسابه الخاص طلباً للراحة والهدوء . . المعدومه في هذه الحظائر ..
ومنذ وفاة المكرمي الخبيث عام 1426هـ .. وفضائح سرقة بيت المال تتكشف .. وبدأت روائحها تفوح هنا وهناك .. ولم يستطيعوا أن يلملموا على هذه الفضائح ... حتى وصلت بهم إلى المحاكم الشرعية للفصل في سرقاتهم .. وفي قضايا شهادات الزور في حصر ورثة المكرمي لحرمان أحد أبنائه المقيمين في اليمن من تركة والده التي تقدر بمئات الملايين ...
ومن هذه الفضائح وأحدثها ما قام به أحد أبناء المكرمي الهالك :
حسين بن حسين بن اسماعيل المكرمي!!!!
من سرق أموال بيت المال بعد أن أستغل الوكالة الصادرة له من والده .. وبعد موت والده ... و قام بسحب مبلغ إحد عشر مليون وثلاثمائة الف و ستمائة وتسعة وسبعون ريال 110300679 ريال دون الرجوع إلى موكله ... في عملية غسيل أموال على حساب والده .. و ثبت على السارق حسين سحب مبالغ مالية اكثر مما هنا ... والقيام بعمليات مشبوهة مستغلا وكالته و لم يدافع عن نفسه إلا بإثبات أنه جاهل و يثبت كذبه مرة أخرى بإدعائه \\\\\\\"الجهل\\\\\\\" .. و أنه يجهل أن الوكالة تبطل بعد وفاة الموكِّل .
و يسترحم قائلا أنه جاهل و لم يتجاوز مستوى سادس ابتدائي و كان يتغيب عن كثيرا عن الدراسة ولذلك فهو جاهل لا يعرف شيء .. و السؤال كيف يولآّ وكالة من يكون جاهلا ً؟
وهنا من كتبهم لا يؤمنون بالبعث انما بالتناسخ الروحي .. كلام لا يصدقه عاقل ولا يقول به مسلم ...
السمات الشخصية لأفراد المكارمة
يتميز المكارمة سواء كانوا من اليامية أو من غيرهم ممن يتمذهب بالمذهب الإسماعيلي الخبيث بعدة سمات منها:
أ- يلبسون عمامة بيضاء على الرأس أو غترة بيضاء يلوون أطرافها على الرأس.
ب- يسبلون ثيابهم من تحت الكعبين ويرون ان هذا هو السنة.
ج- المتدين منهم يعفي لحيته ويحلقها من ناحية الوجنتين.
ويفضلون مخالفة أهل السنة والجماعة في الصفات والسمات العامة.
العبادات عند المكارمة
الوضوء:
وضوء المكارمة شبيه بوضوء أهل ا لسنة إلا أنهم يتلفظون بالنية عند بدء الوضوء ولهم عند غسل كل عضو دعاء خاص به
ففي صحيفة الصلاة وهي العمدة عندهم في العبادات يقول: "ويتمضمض بالماء ثلاث مرات ويقول في كل مرة: اللهم اسقني من كأس محمد نبيك" ص5.
وهكذا لكل عضو دعاء مختلف
وهم لا يرون غسل القدمين عند الوضوء ويرون مسحها فقط موافقين في ذلك للرافضة إلا أن المشاهد الآن عند العامة من المكارمة في نجران انهم يغسلون أرجلهم وهم لا يرون المسح علىالخفين والجوربين ولا الصلاة بهما.
الصلاة:
صلاة المكارمة تشبه نوعاً ما صلاة أهل السنة في الظاهر إلا أنها تختلف في أمور منها:
التلفظ بالنية عند إرادة كل صلاة وبعد أن يكبر للصلاة يدعو بهذا الدعاء: " وجهت وجهي للذي فطر السموات والارض حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وأنا أول المسلمين على ملة ابراهيم ودين محمد وولاية علي وابرأ إليه من اعدائه الظالمين"
ويقصدون بالظالمين صحابة رسول الله وخاصة الخلفاء الثلاثة الراشدين رضي الله عنهم الذين اغتصبوا بزعمهم الخلافة من علي رضي الله عنه وظلموه
وهم في صلاتهم سواء فرادى أو جماعة لا يقولون "آمين" لاسراً ولا جهراً
ويسدلون أيديهم في الصلاة ولا يضمونها على الصدر ولكل واحد منهم سجادة يصلي عليها ويلاحظ على صلاتهم السرعة فهم لا يخشعون في صلاتهم ولا يطمئنون.
ومن عاداتهم الغريبة أن أحدهم إذا اراد أن يصلي وضع كل ما معه من محفظة ومفاتيح وأوراق وساعة أمامه على طرف السجادة وبعضهم ايضاً يضع سرواله !
وهم يجمعون بين صلاة الظهر والعصر جمع تقديم وكذلك المغرب والعشاء جمع تقديم دوماً ويعللون ذلك بأن الصلاة الأولى مثل دعوة محمد صلى الله علية وسلم والأخرى مثل دعوة محمد بن إسماعيل وهو من أبناء سلالة محمد ودورهما واحد لذلك نجمع بينهما
الصلوات في المواسم
الصلاة ليلة السابع عشر من رجب:
ورد في كتاب صحيفة الصلاة الكبرى والذي تقدسه المكارمة صـ313: "أن ليلة السابع عشر من رجب لها فضل عظيم لأن في مصباحها بعث النبي والعامل فيها له أجر عشرين سنة يصلي فيها 22 ركعة يقرأ فيها 22 سورة من قصار المفصل".
صلاة ليلة الخامس عشر من شعبان:
ورد في نفس الكتاب صـ318 "يصلي فيها 14 ركعة يقرأ في كل ركعة المعوذات 14 مرة وآية الكرسي.
صلاة الثامن عشر من شهر ذي الحجة: ورد في نفس الكتاب صـ449: "يصلى فيها ركعتين بعد زوال الشمس شكراً لله وتروى قصة تقول: قال مولانا جعفر الصادق: إن هذه الصلاة تعادل عندالله عز وجل مئة ألف حجة ومئة ألف عمرة وما سئل الله حاجة من حوائج الدنيا وحوائج الآخرة إلا قضيت له كائنة ما كانت الحاجة.
الصلاة الغريبة ليلة الثالث والعشرين من رمضان:
المكارمة يؤدون صلاة غريبة طويلة ليلة الثالث والعشرين من رمضان هذه صفتها:
خلع الملابس الداخلية خارج المسجد
بعد أن يصلوا المغرب والعشاء جمع تقديم يقوم كل واحد منهم لوحده ويصلي ست ركعات أو ثمان صلاة الكفاية يسلم بعد كل ركعتين مثل صلاة أهل السنة ثم يصلي ثمان ركعات صلاة التهجد ثميصلي اثنتي عشرة ركعة صلاة التسابيح وهذه الأخيرة لا تقرأ فيها الفاتحة ولا ما تيسر من القرآن وإنما يقال سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر خمسة عشر مرة في القيام ومثلها في الركوع ومثلها في الرفع من الركوع ومثلها في السجود فالجلسة بين السجدتين وهكذا حتى تفرغ من كل ركعتين لوحدها فتسلم حتى تنتهي الاثنتا عشرة ركعة ثم تبدأ الطقوس الغريبة حيث يقولون ياعلياه سبعين مرة ويافاطمتاه مائة مرة وياحسناه مائة مرة وياحسيناه 997 مرة ثم البراءة من أعداء البيت وبعد ذلك ينبطحون على الأرض ويأخذون في التدحرج عرضاً في المسجد من أوله إلى آخره جيئةً وذهاباً عدة مرات ثم يسجد الواحد منهم ويضع خده الأيمن على الأرض ويقول يا علي ثم يضع خده الأيسر على الأرض ويقول يا فاطمة وهكذا في سرد لأئمتهم وبهذا تنتهي هذه الطقوس الغريبة
إلا أن المكرمي بعدما أصبحت هذه الصلاة مثار سخرية الآخرين اصدر تعليماته بإلغاء هذه الصلاة مؤقتاً وإن كنا سمعنا من الثقات أنها مازالت تؤدى في بعض المناطق.
فإذا كانت هذه العبادة مشروعة فلماذا تمنع وإذا كانت غير مشروعة فلما تؤدى إن هذا تناقض عجيب ودليل على أن الداعي المكرمي هو المشرع لهم وليس الله.
الصلاة على الميت ودفنه:
يتشرف المكارمة بصلاة الداعي أو من ينيبه على المكرمي ويقدمون له نظير ذلك مالاً ويزيد المبلغ إذا نزل القبر ويزيد أكثر إذا أذن في القبر وأكثر إذا حفر اللحد.
ومن أفعالهم الشنيعة قبل وضع الميت في القبر يقومون بكسر يده الشمال، معتقدين أنه بكسرها لن يأخذ كتابه بشماله!
ومما يعتقدونه أن المعتدة لا يجوز لها أن ترى الرجال ولا يرونها من غير محارمها بل حتى الصبي من غير محارمها، فإذا رآها أحد ولو كان صبي فإنها تعيد العدة وهكذا.
ومن اعتقاداتهم أنه إذا توفي الميت قام أقاربه بذبح شاة يسمونها العقيقة ولا يكسرون من عظامها شيئاً، ثم بعد ذلك يقبرون عظامها وفرثها، ويعتقدون أن في ذلك الأجر العظيم.
الصيام:
المكارمة لا يعتمدون الرؤيا في دخول شهر رمضان وإنما يعتمدون على جدول الكبيسة (انظر صحيفة الصلاة الكبرى صـ686). والذي فيه أن أشهر السنة لا تتغير فشهر تام وشهر ناقص، وبهذا يكون رمضان دائماً تام، لذا فهم يصومون رمضان ثلاثين يوماً دوماً.
ومن الأيام التي تصام يوم الثامن عشر من ذي الحجة والذي يسمونه " عيد غديرخم" والذي تزعم الشيعة أنه اليوم الذي نصب فيه علي رضي الله عنه خليفة الرسول .
الحج:
يعتمد المكارمة في الوقوف بعرفة على جدول الكبيسة لذا فهم في الغالب يتقدمون على المسلمين بيوم أو يتأخرون بيوم وذلك بحسب رؤية الهلال في كل شهر وتفاوت الأيام في ذلك.
هم بذلك يخالفون المسلمين:
وكيف يقفون في عرفة قبل الناس بيوم ؟
انظر لأحدهم وهو يحدثنا عن ذلك بذكاء يحسد عليه!
يقول:"اجتمعنا في اليوم الثامن قبل يوم عرفة وتجمهرنا في عرفات تحت قيادة الداعي المكرمي وقد أحاط بنا جمع من أهل السنة، وسألونا عما نعمل قبل الوقفة، فأجبناهم بقراءة أدعية مأثورة، فانصرفوا بعد سماع هذا الجواب الساذج، ثم انصرفنا إلى مزدلفة، وقضينا فيها ليلتنا جوار طريق الطائف الذي يسلكه الحجاج القادمون من هذه المدينة، وكلما سألنا الجمع السني القادم إلى عرفة عن سبب انصرافنا عنها أجبناهم بأنا قادمون من الطائف، وسننزل مكة، ثم نقدم منها إلى عرفة، وهكذا قضينا تلك الليلة، ثم عدنا إلى عرفة، وسرنا شركاء لعامة الحجيج. (انظر سلك الجواهر صـ82) فإذا لم يتمكنوا من الوقوف بحسب حسابهم فإنهم يقلبون الحج إلى عمرة.
ولا يصح الحج إلا بصحبة الداعي المكرمي المطلق أو من ينيبه من الدعاة ومن حج بدون الداعي فحجه باطل.
مماتقدم المقصودبهذا كله المكارمه والاسماعيليه المؤجره عقولهم للاسف وامااهل السنه في نجران ومن يام بالذات فهم لادخل لهم باماورد ذكره بعاليه سائلا المولى عزوجل ان يهديهم ويردهم للحق ردا ً جميلا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق