"يا قوم اعبدوا الله ما لكم من إله غيره"

الاثنين، 31 مارس 2014

فتاة إسماعيلية تقول:

اخواني واخواتي الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اختكم من نجران سوف احدثكم عن قصتي وسأستخدم اللغه العربيه الفصحى ليفهمها الجميع
بالبدايه لا اعرف من اين سوف ابدأ
انا فتاة من عائله اسماعيليه متشدده ابلغ من العمر 30 عام وقد تربيت ختى سن 28 سنه كأسماعليه متشدده
قصتي بدأت خلال فترة دراستي في كليه البنات وخلال تعرفي على زميلاتي وسؤالهن لعدم صلاتي معهن
دخلنا في نقاش طويل وكنت دائما متعصبه لطائفتي
خلال تلك الفترة لقد قمت بقرائه العديد من كتبنا الخاصه كأسماعيليه وبعد تخرجي كان لدي فراغ لاتابع القرائه
فكان لدي اسئله لم استطع ان اجد لها اجابه
بحثت في الانترنت ولم اجد ودخلت بعض المنتديات بأسماء وهمية ولم اجد وتعرفت على بعض البنات باسماء مستعارة لا يعرفنني عن طريق الانترنت والحمد لله تم اقناعي بقرائه كتب للسنه
قرأت بعض الكتب وتفاسير القران التي تختلف عن تفاسيرنا فوجدت اختلافا كبيرا
فوقعت في دوامه لمده 3 سنوات هل اترك ديني ودين ابائي وهل اصبح سنيه ونظرة مجتمعي لهم
قبل عامان الحمدلله تكررت احلام ورئى لدي الى ان هداني الله والحمدلله كثيرا

وانا الان سنيه والموضوع سري جدا واعيش مع اهلي ولا احد يعرف بشيء
ولكن اخاف ان يتم اكتشاف امري واقتل
افيدوني جزاكم الله خيرا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق